NetoTrade نصب

كثيراً ما كنت أري إعلانات علي الانترنت مثل " هل تخاطر بمائة دولار كي تربح 2000 دولار في تجارة فوركس ؟ ".  بالطبع كنت أخشي في البداية وخاصةً أني لم أكن أعرف أي شيء عن تجارة فوركس. بقيت متردداً لفترة كبيرة ثم قررت أن أخوض هذه التجربة وعرفت أنه يجب أن أقوم بالتداول من خلال ما يعرف بأسم " وسيط تداول " أو " سمسار فوركس ". وبالطبع لم أكن أعرف أياً منهم ،  ولذا خضت عدة تجارب فاشلة من شركة لأخرى دون جدوى.
أنفقت الكثير من النقود علاوة علي شعوري باليأس ، والمشكلة الأكبر أني لم أحصل علي أي خبرة حقيقة في مجال تجارة فوركس حيث أن الاهتمام الأكبر لهذه الشركات كان الحصول علي عملاء جدد دون تثقيفهم بشأن تداول فوركس أو غيرة.  لذا اعتقدت أن هذا هو الوقت المناسب لاعتزال هذه التجارة وغلق هذا الملف إلي الأبد.  
وفي أحدي الجلسات مع أحد أصدقائي سمعته يتحدث عن خبراته في مجال فوركس وشعرت أنه يحقق ربحاً حقيقياً من هذه التجارة ،  لذا قصصت علية تجربتي في مجال فوركس وكم أنفقت في هذه التجارة دون جدوى فقال لي أن أهم شيء في تجارة فوركس أن تقوم بالتداول مع وسيط فوركس ذو سمعة جيدة يهتم باستثمارك ويقدم لك خدمات تعليمية ويدعمك بشكل مباشر في اتخاذ القرارات أثناء عمليات التداول.  ثم قام بذكر عدة أسماء لشركات مرموقة تعمل في مجال سمسرة فوركس كان من بينهم شركة تسمي NetoTrade.
شعرت ببعض التردد،  هل أقوم بإعادة المحاولة أم أغلق هذا الملف نهائياً ؟ في البداية اعتقدت أن نيتوتريد كغيرها من الشركات التي لا تهتم إلا بزيادة عدد عملائها بغض النظر عن ما إذا كانوا يربحون أم لا .وبعد التفكير لبعض الوقت قلت أنه لا بأس من تكرار المحاولة لمرة أخيرة مع أحد هؤلاء السماسرة ذو السمعة الطيبة.  وبالفعل اتصلت بهذه الشركة من خلال موقعها الالكتروني وبالطبع وجدت أن لديهم خدمة عملاء جيدة من حيث الإيضاح وكمية المعلومات التي يمدوني بها ، ولكن في ظل تجاربي السيئة لم يرق لي الأمر للوهلة الأولي .  وكنت أكثر حرصاً في هذه المرة. تعرفت علي شركة NetoTrade وتعرفت علي برامج التدريب التي تقدمها هذه الشركة،  وتعرفت علي أنظمتها التي تناسب جميع الفئات ومكافئاتها الترحيبيه الكبيرة والأهم من كل هذا تقديمها للدعم باللغة العربية والذي افتقدته في العديد من الشركات الأخرى. وبعد أن أطمئنت نفسي تماماً إلي هذه الشركة قررت بدء التداول فيها من خلال الحساب المصغر والذي يمكن بدء التداول فيه بمائة دولار فقط !
والآن أنا أتمتع بخدمات نيتوتريد المميزة وأتعلم الكثير من الإستراتيجيات التي تربحني الكثير من النقود حتى أني الآن انتقلت إلي الحساب الذهبي لزيادة أرباحي . لديهم خدمة عملاء رائعة تشعرك بالاهتمام الحقيقي باستثماراتك علي المستوي الشخصي علاوة علي نصائحهم المتواصلة لي عند اتخاذ قرارات التداول المختلفة . وعلاوة علي مكاسبي المادية الكبيرة ، حصلت علي خبرة كبيرة في مجال التداول.  حقاً ما ندمت عليه هو عدم تعاملي مع شركة مثل Neto Trade من البداية فقد كلفني هذا الكثير من النقود والوقت.  
نصيحتي التي يمكن أن أقدمها للجميع الآن هي أنكم أذا أردتم تداول فوركس ذات يوم ،  فأنتم تحتاجون إلي وسيط تداول موثوق فيه مثل نيتوتريد إذا أردتم كسب المال والحصول علي خبرة حقيقية في مجال تداول فوركس جنباً إلي جنب مع الحصول علي تجربة تداول مثيرة.

نيتو تريد