هل تعتقد انها شركة نصابة نيتو تريد؟ NetoTrade

أصبحت تجارة فوركس منتشرة بشكل كبير الآن. مليارات الدولارات تضخ يومياً في هذه التجارة ، ملايين المستثمرين يتاجرون بهدف تحقيق الربح. ولكن هناك عدة عوامل يجب معرفتها كي تستطيع تحقيق الربح في تجارة فوركس. العامل الأول هو الخبرة والمعرفة بأساليب وتقنيات تجارة  فوركس، فكثيراً ما ينخرط الأفراد في هذه التجارة دون أدني معرفة عن مبادئها الأساسية وأساليبها المتنوعة. والعامل الثاني والأهم هو وسيط فوركس محترف قادر علي أدارة استثمارك بشكل جيد وقادر علي تقديم الدعم لك إثناء اتخاذك قرارات التداول المختلفة.
لذا فيجب أن تتأكد من توافر بعض المواصفات في وسيط الفوركس خاصتك عند اختياره، مثلاً يجب أن يكون قادراً علي تقديم الدعم لك بلغتك الأصلية ( العربية في هذه الحالة ) ، أيضاً يجب أن يقدم حساب تداول مناسب لك مادياً وتقنياً، ويفضلّ أن يقدم رافعة مالية مرنة ويكون قادراً علي تزويدك بمنصة تداول MT4 الأكثر استخداما بين المبتدئين والمحترفين علي حد سواء والحاصلة علي جائزة أفضل منصة تداول حول العالم.
ويجب أن تتأكد أن وسيط فوركس هذا ذو سمعة طيبة. لأنه بوجود وسيط فوركس بهذه الصفات ، يمكنك أن تسترخي حتى لو كنت مبتدئاً في هذا المجال. لأن الوسيط الذي يتمتع بكل هذه الصفات يقدم للعملاء بمختلف مستوياتهم مواد تعليمية مناسبة لكل المراحل سواء من خلال مقالات أو حتى فيديوهات تعليمية. ويقدم بعض وسطاء فوركس المحترفين ما يسمي بالحساب التجريبي الذي تستطيع من خلاله تجربة التداول قبل الدخول إلي عالم التداول الحقيقي.
بالطبع لا يقدم كل هذه الخدمات إلا عدد ضئيل من وسطاء فوركس.  من بين هؤلاء شركة نيتوتريد.  وشركة NetoTrade هي شركة محترفة في مجال فوركس تقدم خدمات مميزة حقاً لعملائها. تقدم هذه الشركة أنواع حسابات تداول مختلفة تصلح لجميع المستويات بدئاً من الحساب الصغير الذي يتطلب حد أدني للإيداع قدرة 100$ فقط ! إلي حساب ال ECN  الذي يتطلب حد أدني للإيداع قدرة 5000$. توفر Neto Trade موقعها بعدة لغات مثل العربية ، الانجليزية ، الفرنسية ، الايطالية. كما تدعم نيتوتريد عملائها بمنصة تداول MT4 الأشهر عالمياً. والجانب الأهم الذي توفره NetoTrade لعملائها هو الجانب التعليمي، حيث توفر نيتوتريد قاموساً شاملاً لمصطلحات التداول بالإضافة إلي فيديوهات تعليمية تشمل كل المراحل الموجودة في عمليات التداول ، ليس هذا فحسب بل أنها تقدم أيضاً حساباً تجريبياً كي يستطيع التاجر التدرب علي أجواء التداول الحقيقية وبدون أي تكلفة. تزود NetoTrade عملائها بالأسعار بشكل لحظي حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار التداول السليم في الوقت المناسب. وأخيراً وليس أخراً، تقدم نيتوتريد لعملائها مكافآت ترحيبيه كبيرة عند بدء التداول تبعاً لنوع الحساب والمبلغ الذي تم إيداعه.
من بين كل شركات وساطة فوركس تتميز NetoTrade بتقديم كل هذه المميزات للعملاء مما يزيد من فرص الربح بشكل كبير. وخاصة المناهج التعليمية التي تزود التجار بخبرة كبيرة وأساليب متطورة تمكنهم من زيادة أرباحهم. حتى أن نيتوتريد تدعم عملائها بشكل مباشر في قرارات التداول المختلفة مع خدمة عملاء مباشرة علي مدار اليوم.
وتبقي نيتوتريد هي الخيار الأمثل للمستثمرين الذين يريدون الحصول علي أكبر فرص للربح وأحدث الأساليب في تجارة فوركس.